الخميس، 04 يوليو 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حريق ضخم بالقرب من قاعدة عسكرية بالقدس المحتلة (فيديو)

صورة حريق_أرشيفية

صورة حريق_أرشيفية

أسامة إبراهيم

نشب حريق كبير، قرب قاعدة عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي في منطقة جبل المشارف بمدينة القدس المحتلة، مساء أمس الثلاثاء 25 يونيو 2024.

نشوب حريق كبير بالقرب من قاعدة عوفريت

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان بنشوب حريق كبير بالقرب من قاعدة عوفريت، حيث تعمل 12 فرقة إطفاء على إخماده، وتُجرى تحقيقات للتحقق من احتمالية حرق متعمد.

وأوضحت شرطة الاحتلال، في بيان، بأنها تعمل بالتعاون مع فرق الإطفاء للتعامل مع حريق نشب في منطقة مفتوحة بالقرب من قاعدة عوفريت والجامعة العبرية في القدس.

لا يوجد أي تهديد للسكان الذين يعيشون في المنطقة

وأشارت إلي أنه في الوقت الحالي "لا يوجد أي تهديد للسكان الذين يعيشون في المنطقة أو للقاعدة العسكرية أو لمستخدمي الطريق أو لمبنى الجامعة أو للمباني الأخرى".

وحسب البيان لم يسفر الحريق عن إصابات، و"يتم التحقيق في اشتباه أن الحريق نجم عن إشعال نيران متعمد"، وتابع: بأنها "تجري عمليات تحقيق وتفتيش عن المشتبه بهم في المنطقة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.