الأحد، 07 يوليو 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجدي عبد الغني: ما حدث بشأن حكام القمة إهدار للمال العام

مجدي عبدالغني

مجدي عبدالغني

محمود عبدالرحيم

تحدث الإعلامي مجدي عبدالغني عن ما حدث بشأن حكام القمة وإهدار المال عام بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

قال مجدي عبد الغني في تصريحات إذاعية عبر برنامج «ملعب الشمس»، إنه تعجب من تواجد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مع حكام مباراة القمة أثناء زيارتهم للأهرامات.

وأضاف عبد الغني: “مفترض أن وليد العطار لديه العديد من الالتزامات في اتحاد الكرة، وكان لابد من عدم تواجده مع حكام مباراة القمة، لأن دي حاجة ملهاش لازمة”.

وتابع: “طالما مباراة القمة كان عليها تكهنات من عدم إقامتها، فكان لابد من تعيين حكام مصريين لإدارة المباراة لتوفير الدولارات التي ذهبت هدرا”.

وأردف: “جدول المؤجلات الذي تم إعلانه اليوم من الأسبوع  السابع عشرة، لم أفهمه أطلاقا ، وأتساءل أين كأس مصر وجدول مباريات كأس مصر، والأهلي سيلعب كل ثلاث أيام مباراة وهذا سيهلك لاعبي الأحمر”.

وواصل: “هل منطقي أن يلعب فريق كل 3 أيام مباراة في هذا الارتفاع من درجات الحرارة ولماذا غير قادرين على اتخاذ قرار، أو وضع جدول مناسب للدوري”.

وأكمل: “فلوس حكام مباراة القمة، هل هؤلاء الحكام يستحقون أخذ كل هذه الفلوس من اتحاد الكرة، وما حدث بشأن رواتب حكام القمة إهدار مال عام، انت جايب حكام تمنحهم دولارات على الفاضي”.

وأتم: “الأمور تتفاقم للأسوأ وليس هناك رؤية، ولا يوجد مسؤول يفكر في مصلحة البلد، وكل واحد ينظر إلى مصالحه الشخصية”.

حكام مباراة القمة في جولة بالقاهرة

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمع بين وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم رفقة طاقم التحكيم الإسباني المكلف بإدارة مباراة القمة الملغاة أثناء جولتهم في القاهرة.

وكان طاقم التحكيم الإسباني قد تواجد بجولة سياحية بزيارة أهرامات الجيزة، بعدما أعلنت رابطة الأندية انسحاب الزمالك وعدم إقامة المباراة.

وكان طاقم الحكام الإسباني قد حصل علي مبلغ 35 ألف دولار ، أي ما يقرب من 1.5 مليون جنيه من أجل إدارة مباراة الأهلي والزمالك التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.