السبت، 06 يوليو 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إلغاء القمة، أمير هشام: الأهلي يدرس مطالبة اتحاد الكرة بدفع 35 ألف دولار

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

مصطفي غطاطي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي يدرس ملف طلب استرجاع مبلغ 35 ألف دولار، قيمة ما تقاضاه طاقم حكام مباراة القمة بالدوري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي يرى أنه لم يخطئ في موقفه، وأنه كان لا يعلم الموقف النهائي حتى اللحظات الأخيرة من خوض مباراة الزمالك، وبالتالي أرسل المبلغ المستحق للحكام".

 

سبب طلب الأهلي لـ«حكام أجانب» أمام المصري وبيراميدز في الدوري؟

طلب النادي الأهلي، استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراته أمام بيراميدز في الدور الأول والثاني. وأيضا أمام المصري البورسعيدي على غرار طلبه للقاء القمة أمام الزمالك، والتي انسحب فيها الأخير في المواجهة التي كان مقرر لها أن تقام مساء اليوم الثلاثاء.

ويجيب الجمهور في السطور التالية عن تساؤل، سبب طلب الأهلي طاقم تحكيم أجنبي، مع العلم أن تكاليف استقدامهم، تتحملها القلعة الحمراء بالكامل.

 

خبير تحكيمي يكشف سبب استقدام حكام أجانب

قال الكابتن أيمن دجيش الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، هذا الموسم هو الأسوأ في تاريخ التحكيم المصري، وأتمنى ألا يحدث مجددا؛ لكن على المسؤولين في الدولة التدخل وإقالة رئيس لجنة الحكام بيريرا الذي لا يعلم شيئا عن التحكيم المصري ولا الكرة المصرية بشكل عام.

وأتم: لا أعلم كواليس انسحاب الزمالك أمام الأهلي، لكن الزمالك له بعض الحقوق في مطالبه المتعلقة بالتحكيم خاصة في مباراة المصري البورسعيدي.

وأردف: الأهلي طلب استقدام حكام أجانب أمام الفرق المباشرة له في التنافس على جدول الدوري من أجل ألا تتكرر أخطاء مباراة المصري مجددا.

واختتم: الأهلي له كل الحق في طلب حكام أجانب بعد الموسم الكارثي والأخطاء التي حدثت طوال هذا الموسم.

ويذكر أن النادي الأهلي قد أرسل مبلغ 70 ألف دولار إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، المبلغ شامل مباراة الأهلي والزمالك التي انسحب فيها الفارس الأبيض اليوم، وأيضا مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر إقامتها 12 يوليو المقبل، أي أن تكلفة المباراة تحكيميا 35 ألف دولار.

وأوضح مصدر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم: الأهلي اتفق مع اتحاد الكرة على استقدام حكام أجانب في مباريات بيراميدز المقبلتين وأيضا المصري البورسعيدي، مع دفع الأهلي مبلغ 35 ألف دولار لكل مباراة منهما.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق فاركو في إطار الجولة 28 من بطولة دوري نايل، في اللقاء المقرر إقامته الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.