الخميس، 04 يوليو 2024

01:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس «نقل النواب» يثمن قرارات تخفيف الضغط على شبكة الكهرباء

النائب علاء عابد

النائب علاء عابد

محمد النجار

ثمن  النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، قرارات الحكومة الأخيرة لتخفيف الضغط على شبكة الكهرباء دون تحميل المواطن أي تبعات وخاصة تخفيف الأحمال، إذ أكد رئيس الوزراء أن تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء ينتهي في الأسبوع الثالث من يوليو المقبل أي خلال 4 أسابيع.

مشكلة الكهرباء 

وأضاف عابد، أن الاستهلاك الكبير لـ الكهرباء بسبب الموجة الحارة غير المسبوقة نتيجة التغيرات المناخية التي أصابت العالم كله تستوجب تضافر جهود الجميع والوقوف خلف الدولة، خاصة أن هناك توجيهات مشددة من الرئيس لإنهاء الأزمة وتوفير الغاز لمحطات الكهرباء وهو ما يستغرق بعض الوقت. 

تحذير من استغلال الإخوان لأزمة الكهرباء 

وحذر عابد من استغلال اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية التي تتربص وتستغل مثل هذه الأزمات ليس من أجل الحل ولكن لأنها سبيل التهويل لأن هدف جماعة الشر هو هدم مصر وتعطيل التنمية والنهضة. 

وطالب عابد المواطنين بالصبر خاصة في الظروف الاقتصادية الحالية والمؤتمرات التي يسعى بها البعض النيل من مصر من أجل مواقفها الثابتة الراسخة خاصة وأنه خلال أيام تخل ذكرة ثورة 30 يونيو التي تذكرهم بفشل مخططهم الخبيث الذي تهدم على يد الرئيس السيسي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.