الخميس، 04 يوليو 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو بـ«تحالف الأحزاب»: قرار غلق المحال وتنظيم التيار الكهربائي «ضروري»

تحالف الأحزاب - أرشيفية

تحالف الأحزاب - أرشيفية

محمد الأزهري

أيد المستشار جمال التهامي عضو المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية، ورئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، قرار مجلس الوزراء، بتخفيف الأحمال على الشبكات، وتنظيم التيار الكهربائي واستمراره للمواطنين وقطاعات الإنتاج بشكل مستمر.

وقال عضو المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية، في تصريحات لـ«الجمهور»، إن قرار تخفيف الأحمال وتنظيم عمر التيار لضمان استمراره في المنازل أمر جيد، مع ضرورة مراعاة أن المحلات قطاع خدمي يحتاجه المواطن.

وأوضح عضو المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية، أن الصيدليات هي مستشفيات مصغرة، وقطاع خدمي صحي رئيسي في بعض المناطق، ولذلك يجب بحث استمرار عملها في مناطق لا تتوفر بها الخدمات الصحية.

 حدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الأسبوع الثالث من شهر يوليو موعدًا لانتهاء انقطاع الكهرباء في حالة الحصول على الدعم الكافي لتوفير مواد الطاقة.

وبعد التنسيق مع وزارة التنمية المحلية، وجه الدكتور مصطفى مدبولي، بإغلاق المحال والمولات في الساعة العاشرة مساء، كما يتم إغلاق المطاعم الساعة 1 صباحًا، اعتبارا من الشهر المقبل؛ في محاولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.