السبت، 06 يوليو 2024

03:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحالف الأحزاب يؤيد الدعم المصري لجنوب أفريقيا في المحكمة الدولية ضد إسرائيل

تحالف الأحزاب المصرية

تحالف الأحزاب المصرية

محمد الأزهري

عبر تحالف الأحزاب المصرية - 42 حزبا سياسيا، عن دعمه البيان الصادر عن وزارة الخارجية اليوم، المتضمن إعلان مصر اعتزامها التدخل دعمًا لدعوى دولة جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية.


قال أمين عام تحالف الأحزاب المصرية النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، في بيان صحفي، إن تدخل مصر في دعم جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام المحكمة الدولية يعد دعما مصريا جديدا للقضية الفلسطينية، مؤكدا أن موقف مصر من القضية الفلسطينية راسخ وثابت.

أمين عام تحالف الأحزاب المصرية النائب تيسير مطر 

وأضاف أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن مصر دعمت القضية الفلسطينية بكل سبل الدعم الذي لم ينقطع في أي فترة من الفترات، مؤكدا أن تعاطف شعب مصر مع القضية الفلسطينية والحزن على الأطفال والأبرياء لا مجال للتشكيك فيه، وغير راضين عن تصرفات جيش الاحتلال الخارجة عن أشكال الحروب التقليدية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.