السبت، 06 يوليو 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في نسخته الثانية، مفاجآت جديدة تنتظر الجمهور بمهرجان العلمين (فيديو)

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

لينا غالي

بعد النجاح الكبير الذي حققه مهرجان العلمين في نسخته الأولى، ينتظر الجمهور موعد عرض مهرجان العلمين، ومن المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة من شهر يوليو تحت شعار «العالم عالمين»، وذلك تحت رعاية وزارتي الثقافة، والشباب والرياضة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامات.

تتضمن الدورة الثانية من المهرجان هذا العام العديد من المفاجآت ومشاركة عدد كبير من النجوم، استكمالا لنجاح الدورة الأولى التي أحدثت صدى ودويا كبيرا في مصر والوطن العربي، نظرا لحجم التحضيرات والتجهيزات التي شهدتها الحفلات آنذاك.

وشارك عدد من النجوم في مهرجان العلمين بنسخته الأولى، أبرزهم محمد منير وأنغام، راغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح واليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي.

مهرجان العلمين أضفى صورة إيجابية أثرت على الشرق الأوسط كله

 

وسبق وكشف الدكتور حسام هزاع، الخبير السياحي وعضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، أهمية تأثير مهرجان العلمين على المجال السياحي في مصر.


أكد "هزاع" في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن مهرجان العلمين ساهم في وضع مدينة العلمين على الخريطة السياحية مع المدن السياحية الأخرى.

كما أشار إلى أن المهرجان أضفى الضوء على منطقة العلمين كمنطقة سياحية جديدة ولها نوعية معينة من السياح الذين يفضلون سياحة المهرجانات، ومنهم السائح المصري الداخلي والسائح العربي.

وأوضح الخبير السياحي أن منطقة العلمين تضم سياحات مختلفة منها ما يشمل زيارة متحف العلمين وزيارة منطقة مقابر العلمين وذلك فضلًا عن بعض الآثار اليونانية والرومانية.

وأشار إلى أن مهرجان العلمين ساهم في تسليط الضوء على مصر كلها بشكل عام، وتسليط الضوء على المتابعين للرياضات التي أقيمت في العلمين بشكل خاص، وذلك لأن العلمين تضم السياحة الرياضية، كما أنها تضم السياحة الشاطئية والسياحة الأثرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.