السبت، 06 يوليو 2024

01:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس «مناهضة الفصل العنصري»: واشنطن تساعد إسرائيل على إبادة الفلسطينيين

قصف غزة - أرشيفية

قصف غزة - أرشيفية

أحمد محمود

قال فرانك شيكاني، رئيس حركة مناهضة الفصل العنصري في جومانسبرج، إن إسرائيل تتجاهل جميع القوانين الدولية وقرارات الأمم المتحدة، كما أن المجتمع الدولي فشل في تحمل مسؤوليته تجاه الإبادة الجماعية الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

وأضاف رئيس حركة مناهضة الفصل العنصري في نصريحات لـ«القاهرة الإخبارية»: «نحشد الجهود كافة لوقف الاحتلال العنصري الذي تمارسه إسرائيل ضد الفلسطينيين، الذين يدفعون ثمن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة».

وأكد رئيس حركة مناهضة الفصل العنصري، أن الولايات المتحدة الأمريكية تساعد إسرائيل على تنفيذ عمليات الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين.

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37.658

وفي وقتٍ سابقٍ، من اليوم الثلاثاء، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37.658، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت وكالة رويترز للأنباء، إن المحكمة العليا في كيان الاحتلال الإسرائيلي، قضت بوجوب تجنيد طلاب المدارس الدينية اليهودية «الحريديم» في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ورحبت المعارضة في كيان الاحتلال الإسرائيلي بحكم تجنيد الحريديم، وقال أفيجدور ليبرمان، وزير الحرب سابقاً، ورئيس حزب «إسرائيل بيتنا»: «الجيش يحتاج إلى قوة بشرية بعدما فقد لواء كاملا من الجنود سقطوا بالمعركة أو أصيبوا بجراح خطيرة»، مضيفاً: «قرار المحكمة العليا مُنصف للجمهور الإسرائيلي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.