الخميس، 04 يوليو 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجربة جديدة، توني ماهر يكشف عن دوره في مسلسل «كنبة حبشي» (خاص)

توني ماهر

توني ماهر

لينا غالي

كشف الفنان توني ماهر، تفاصيل مشاركته في مسلسل «كنبة حبشي» بطولة الفنان كريم عفيفي، ومن المقرر أن يعرض العمل في الأوف سيزون.

قال «ماهر» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنه يشارك في مسلسل «كنبة حبشي» مع الفنان كريم عفيفي وإبرام سمير، موضحا أن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميديا عن الفانتازيا، والفكرة مرتبطة بالكنبة، التي تأخذهم لأكثر من مكان.

أضاف: « متحمس جدا للعمل لأنه تجربة جديدة، حيث أن الدور الذي أقدمه به أكثر من شخصية مختلفة عن الأعمال التي قدمتها، مضيفا أنه يفضل المشاركة في الأعمال التي تتحدث عن الفانتازيا، وذلك منذ وجودي في برنامج Snl بالعربي.

أبطال مسلسل كتبة حبشي

مسلسل «كنبة حبشي» من بطولة محمد ثروت، كريم عفيفي، ملك قورة، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، والعمل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفي بكري.

مسلسل شغل في عالي

يذكر أن، الفنان توني ماهر في السباق الرمضاني لعام 2022، وتدور أحداث مسلسل «شغل في العالي» في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا) أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

المسلسل بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.