السبت، 06 يوليو 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد نجاح الجزء الأخير، رواية من سلسلة أفلام «The Hunger Games» قريبا

فيلم The Hunger Games

فيلم The Hunger Games

لينا غالي

تعد سلسلة أفلام «The Hunger Games» من أنجح السلاسل السينمائية في العالم، وأعلنت الكاتبة الأمريكية سوزان كولينز، مؤلفة السلسلة عن إصدار رواية جديدة تحمل عنوان «شروق الشمس على الحصاد» ومن المقرر أن تصدر العام المقبل.

وينتظر الجمهور موعد عرض الرواية الجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء  الأخير من السلسلة الذي عرض في شهر نوفمبر 2023، وكان يحمل اسم «The Ballad of Songbirds and Snakes»، ومن المقرر إصدار الفيلم الجديد في دور العرض في عام 2026، وفقا لمجلة «variety».

أحداث رواية The Hunger Games الجديدة

تعيد الرواية القادمة، «The Hunger Games: Sunrise on the Reaping» زيارة عالم Panem قبل 24 عامًا من أحداث ملحمة "Hunger Games" وأربعة عقود بعد «The Ballad of Songbirds » اخر جزء عرض من السلسلة.

ستبدأ في صباح يوم حصاد الدورة الخمسين لألعاب الجوع، والمعروفة أيضًا باسم قمع الربع الثاني - والتي تنافس فيها هايميتش أبيرناثي، الذي لعب دوره وودي هارلسون في الفيلم الأصلي. حيث قام هايميتش أبيرناثي فيما بعد بتوجيه كاتنيس وبيتا في دورة ألعاب الجوع الرابعة والسبعين.

وقال فوغلسون في بيان: «سوزان كولينز هي راوية رئيسية والنجم الشمال الإبداعي لدينا، لم نتمكن من أن نكون أكثر حظًا من أن نسترشد به ونثق به من قبل فهي متعاونة و موهبتها  رائعة باستمرار. الربع الثاني من أحداث السلسة أسطوري ويكبر على تاريخ The Hunger Games».

إيرادات سلسلة أفلام The Hunger Games

حققت سلسلة فيلم «The Hunger Games» أكثر من 3.3 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، خاصة الجزء الذي عرض عام 2013 كان أعلى إيرادا بمبلغ 865 مليون دولار. «لم يرقى الجزء الأخير من السلسلة والذي يحمل عنوان  أنشودة الطيور المغردة والثعابين» إلى الملحمة الأصلية من حيث مبيعات التذاكر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.