الخميس، 04 يوليو 2024

06:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وصول 3915 حاجُا من الدفعة الثانية للقرعة إلى المدينة المنورة

حجاج - أرشيفية

حجاج - أرشيفية

تسنيم جمال

أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، اليوم الثلاثاء، عن وصول 3 آلاف و915 حاجًا من الدفعة الثانية لحجاج بعثة القرعة إلى المدينة المنورة، بعد انتهائهم من أداء مناسك الحج والإقامة في مكة المكرمة.

تفويج 870 حاجًا من بعثة القرعة من مكة إلى المدينة 

وأوضح رئيس بعثة الحج الرسمية، فى تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، تم تفويج 870 حاجًا من بعثة القرعة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، مشيرًا إلى أنهم جميعا من محافظة القاهرة، مضيفاً أنهم سيقضون 5 أيام، على أن يعودوا إلى أرض الوطن عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، يوم السبت المقبل الموافق 29 يونيو الجاري.

تفويج 900 حاج من حجاج القرعة إلى مصر

وفي السياق ذاته، كشف مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، عن تفويج 900 حاج من حجاج القرعة إلى أرض الوطن اليوم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، جميعهم من محافظتي الدقهلية والمنوفية.

رفع درجات الاستعداد لاستقبال حجاج القرعة

وأضاف أن ضباط بعثة حج القرعة بمطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، رفعوا درجات الاستعدادات لاستقبال الحجاج وإنهاء إجراءات عودتهم إلى أرض الوطن في سهولة ويسر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.