الخميس، 04 يوليو 2024

02:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تبدأ من 60 جنيهًا، أسعار وأماكن العروض المقدمة على مسارح الدولة

مسرح الدولة - أرشيفية

مسرح الدولة - أرشيفية

مصطفى شلي

يتفاعل الجماهير مع فنون المسرح، خاصة التي تقدم من خلال مسرح الدولة لإرضاء وإسعاد الجماهير التي تحب جميع أشكال الفنون، حيث يعود الكثير إلى البحث على موقع البحث «جوجل» العالمي للحجز ومعرفة العروض وأماكنها والأسعار.

May be an illustration of text

ويستعرض «الجمهور» خلال السطور القادمة، الجدول التفصيلي للعروض وأماكنها و أسعارها في مختلف مسارح الدولة على النحو الآتي: 

مسرحية «مش روميو وجولييت»

تراوحت أسعار التذاكر بين  60 -80 - 110 جنيه، ويبدأ شباك التذاكر في المسرح فقط من الرابعة عصرا يومياً، ويوجد حجز التذاكر من المسرح فقط ولا يوجد حجز أونلاين، ويعرض على المسرح القومي في العتبة، العمل من بطولة الفنان على الحجار و رانيا فريد شوقي و ميدو عادل، ومن إخراج عصام السيد.

مسرحية «عامل قلق»

كما يعرض علي مسرح البالون بالعجوزة مسرحية «عامل قلق» للنجم سامح حسين ويشاركه البطولة سمر علام ، والمسرحية من إخراج إسلام الإمام، أسعار التذاكر 75، 100، 150، 200.

مسرحية «العيال فهمت»

وعلي المسرح الكوميدي تعرض مسرحية «العيال فهمت» بطولة رنا سماحة ورامي الطومباري وعبد المنعم رياض، والمسرحية من إخراج شادي سرور، أسعار التذاكر 75، 100، 150، 200.

 مسرحية «مرايا الكترا »

 بينما يعرض على  مسرح الشباب تعرض مسرحية «مرايا الكترا» تأليف متولي حامد وإخراج أيمن مصطفي، أسعار التذاكر 75، 100، 150، 200.

مسرح الهناجر 

كما يعرض أيضا علي مسرح الهناجر مسرحية «الأرتيست» بطولة هنادي عبد الخالق وفاطمة عادل وتأليف وإخراج محمد زكي، وعلي مسرح عبد المنعم مدبولي بالعتبة تعرض مسرحية «الحلم حلاوة» فكرة إخراج مي مهاب وتأليف ياسر أبو العنين، أسعار التذاكر 75، 100، 150، 200.

مسرح العرائس

وعلي مسرح القاهرة للعرائس تعرض مسرحية «ذات والرداء الأحمر» تأليف وأشعار وليد كمال وإخراج نادية الشويخ، كما تعرض مسرحية ، كما يعرض علي مسرح ليسيه الحرية بالإسكندرية، العرض المسرحي الموجه للطفل «مغامرات في المدينة الأسطورية» تأليف ايمن فتيحة وإخراج مونيكا جوزيف، بالإضافة لعروض أخري يعاد تقديمها من مواسم سابقة، أسعار التذاكر 75، 100، 150، 200.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.