السبت، 06 يوليو 2024

02:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تأجيل محاكمة عبد الله السنوسي رئيس المخابرات الليبية في عهد القذافي

السنوسي - أرشيفية

السنوسي - أرشيفية

أيمن عبد المنعم

أفادت شبكة روسيا اليوم، اليوم الإثنين، بأن محكمة الاستئناف في العاصمة الليبية طرابلس، أجلت جلسة محاكمة عبد الله السنوسي رئيس جهاز المخابرات، خلال فترة حكم معمر القذافي إلى 22 من يوليو القادم.

وقال أحمد نشاد محامي السنوسي، إن المحكمة لم تتمكن من إكمال التحقيق مع بعض المتهمين الآخرين في القضية، وأبرزهم رئيس الوزراء في نظام القذافي، البغدادي المحمودي.

وأوضح محامي السنوسي حسبما نقلت شبكة روسيا اليوم، أن التواصل مع المحمودي تعذر بسبب وجوده خارج ليبيا، ما أدى إلى تأجيل المحاكمة لاستكمال التحقيقات الضرورية.

وأضاف المحامي أن التأجيل يأتي في سياق حرص المحكمة على ضمان تحقيق العدالة الكاملة من خلال استماع جميع الأطراف والشهادات المعنية بالقضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.