الخميس، 04 يوليو 2024

12:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر لـ«الجمهور»: إقالة مدرب بلدية المحلة بعد خماسية البنك الأهلي

أحمد عبدالرؤوف

أحمد عبدالرؤوف

حسين العجيلي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي بلدية المحلة عن قرار إدارة الفريق الملكي، بعد الهزيمة الثقيلة بخماسية أمام البنك الأهلي.

وتلقى فريق بلدية المحلة هزيمة قاسية بنتيجة 5 أهداف دون رد أمام البنك الأهلي، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الأسبوع 27 لبطولة الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الجمهور» : مجلس إدارة بلدية المحلة سيعقد اجتماعاً عاجلاً بعد عودة الفريق من القاهرة خلال الساعات المقبلة.

وأضاف المصدر أن إدارة البلدية ستتخذ قرارا بإقالة أحمد عبدالرؤوف مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بعد سلسلة النتائج السلبية في المباريات الأخيرة.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل للبنك الأهلي اللاعب محمد هلال في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعد تمريرة من سعيدو سامبوري إلى محمد هلال، الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لصالح البنك الأهلي لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني استطاع اللاعب محمد بسيوني مضاعفة النتيجة للبنك بعد كرة عرضية، إلى داخل منطقة الجزاء لصالح البنك الأهلي عن طريق يعقوبو على رأس بسيوني الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وبصم اللاعب أسامة فيصل على الهدف الثالث للبنك في مرمى بلدية المحلة في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جريندو إلى أسامة فيصل الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف محمد جريندو لاعب البنك الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء لصالح البنك الأهلي، عن طريق أحمد مدبولي لترتطم بالدفاع وتصل إلى جريندو الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 90+1 اختتم أحمد العش مدافع بلدية المحلة خماسية البنك الأهلي بهدف في مرماه، لينتهي اللقاء بفوز البنك الأهلي على بلدية المحلة بخماسية نظيفة.

أهداف البنك الأهلي في بلدية المحلة

الهدف الأول

الهدف الثاني

الهدف الثالث

الهدف الرابع

الهدف الخامس

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.