السبت، 06 يوليو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

9360 فلسطيني حصيلة اعتقالات الاحتلال الإسرائيلي منذ أحداث 7 أكتوبر

اعتقالات الاحتلال - أرشيفية

اعتقالات الاحتلال - أرشيفية

أحمد محمود

أكدت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحم بلدة «بيت فجر»، بمدينة بيت لحم، بالإضافة إلى بلدة كفر نعمة، اعتقلت عشرات الشبان الفلسطينيين، موضحة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت طفلًا فلسطينيًا بعد اقتحام منزل عائلته شمال مدينة الخليل بالضفة الغربية.

وأضافت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال اعتلقت أسرى سابقين، وصلت حصيلة الاعتقالات التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر إلى 9360 شخصا، بينهم أطفال ونساء.

ولفتت ولاء السلامين، أن هناك مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين بالضفة الغربية وقوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة «عورتا» في نابلس بالضفة الغربية المحتلة، أفادت مصادر محلية بوقوع اشتباكات عنيفة وسماع إطلاق نار بعدد من أحياء الضفة الغربية.

استشهاد مدير إدارة الإسعاف والطوارئ في غزة

وفى وقت سابق، أكد مراسل القاهرة الإخبارية من قطاع غزة، استشهاد مدير إدارة الإسعاف والطوارئ في قطاع غزة، هاني الجعفراوي نتيجة قصف طائرات الاحتلال لوسط قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت بشكل عشوائي مناطق متفرقة من خان يونس جنوب قطاع غزة. «حسبما نقلت القاهرة الإخبارية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.