السبت، 06 يوليو 2024

02:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عائلات الأسرى يطالبون بصفقة تبادل، وحكومة الاحتلال تزعم رفض حماس

بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

قالت هيئة عائلات المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة، الأحد، إن العائلات تدين تراجع بنيامين نتنياهو، عن المقترح الإسرائيلية لصفقة تبادل الأسرى.

وأضافت الهيئة في تصريحات صحفية نقلتها القاهرة الإخبارية، أن إنهاء الحرب في قطاع غزة دون إعادة المختطفين، يعد إخفاق غير مسبوق وعدم تحقيق لأهداف الحرب التي أقرها نتنياهو.

وأوضحت هيئة عائلات المحتجزين داخل قطاع غزة، أن العائلات لن تسمح لحكومة بنيامين نتنياهو بالتنصل من الالتزام بشأن مصير ذويهم، وأن نتنياهو عليه أن يعيدهم في أقرب وقت ممكن.

مكتب نتنياهو يؤكد رفض حماس لصفقة الأسرى

في السياق ذاته قال مكتب رئاسة الوزراء الإسرائيلي، إن بنيامين نتنياهو رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أوضح في اللقاء الأخير، ان إسرائيل لن تدخل قطاع غزة حتى تتمكن من استعادة كافة الاسرى في القطاع الأحياء منهم والأموات.

وأضافت رئاسة الوزراء الإسرائيلية في ردها على بيان عائلات المحتجزين، إن حركة حماس هي من ترفض صفقة تبادل الأسرى، موضحًا، أن إسرائيل لم تبدي رفضها للصفقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.