الخميس، 04 يوليو 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انخفاض كبير في أسعار إطارات السيارات بمصر، اعرف وصلت لكام

إطارات سيارات - أرشيفية

إطارات سيارات - أرشيفية

شهيرة أحمد

تشهد سوق إطارات السيارات في مصر انخفاضًا ملحوظًا خلال الفترة الحالية، حيث أوضح ممدوح غطاطي، رئيس مجلس إدارة شركة غطاطي، أن الأسعار تتراجع بشكل تدريجي بمقدار 200 جنيه.

وأضاف «غطاطي»، في تصريح خاص لموقع «الجمهور الإخباري»، أن أسعار الإطارات تتراوح حاليًا بين 1500 جنيه و15 ألف جنيه، حسب المقاس والنوع، وتشمل الأنواع الصينية والكورية والإندونيسية والألمانية والتركية والإنجليزية.

أسعار إطارات السيارات في السوق المصري

ويرصد موقع «الجمهور» من خلال السطور التالية، أسعار إطارات السيارات في السوق المصري خلال الفترة الحالية، وفق ما أعلن عنه رئيس مجلس إدارة شركة الغطاطي، وهي كالتالي:

أسعار إطارات السيارات مقاس 13

تبلغ أسعار إطارات السيارات مقاس 13 في مصر حاليًا ما بين 1500 و2200 جنيه، وذلك للأنواع الصينية والكورية والإندونيسية.

أسعار إطارات السيارات مقاس 14

وتتراوح أسعار إطارات السيارات مقاس 14 في مصر حالياً بين 2200 و2700 جنيه، وذلك يشمل مختلف الأنواع المتوفرة في السوق، مثل: الصينية، التركية، والإندونيسية.

أسعار إطارات السيارات مقاس 15

تتوفر إطارات السيارات بمقاس 15 بأسعار تتراوح بين 2400 و3000 جنيه مصري، وتتنوع بين أنواع صينية وتركية وإندونيسية.

أسعار إطارات السيارات مقاس 16

تختلف أسعار إطارات السيارات مقاس 16 حسب نوعها، حيث تتراوح بين 2500 و 4000 جنيه مصري، وتشمل الأنواع المتوفرة في هذا المقاس صينية وإندونيسية وألمانية وتركية.

أسعار إطارات السيارات مقاس 20

تتنوع أسعار إطارات السيارات مقاس 20 في مصر لتتراوح بين 7 آلاف و15 ألف جنيه مصري، وذلك حسب نوع الإطار وجودته، وتتوفر هذه الإطارات بأنواع مختلفة تشمل الإطارات الألمانية والتركية والإنجليزية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.