الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبير منير: دوري في «الونش» كان «شر» بس جاب كوميدي مع الناس

عبير منير وماري منيب

عبير منير وماري منيب

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة عبير منير، عن ردود أفعال الجمهور التي تلقتها بعد دورها في مسلسل «الونش»، للفنان محمد رجب، مشيرة على أن المشاهدين شبهوها بالفنانة الراحلة ماري منيب.

وقالت «منير» خلال حوار مع «الجمهور»: «أستاذ أحمد عبدالفتاح كان كاتب الدور بشكل حلو أوي.. ولسه كان مكلمني وبيقولي طول ما أنا ماشي في كل حتة، الناس بتسألني على دورك.. وإزاي قدمت عبير منير وشوفتها في دور الحماة الشريرة القوية الجعانة اللئيمة».

وأردفت: «من كتر ما الدور شر، جاب كوميدي مع الناس وقالولي أنتي هتاخدي سكة ماري منيب.. وأنا الحقيقة حبيت الدور جدًا وأتمنى أعمل أدوار تانية زي ديه، خاصةً إنها بعيدة تمامًا عن شخصيتي».

وأضافت: «أنا بحب جدًا الأدوار الشعبية، والسنة اللي فاتت لما عملت مسلسل الونش النجم محمد رجب والأستاذ إسماعيل فاروق، بعد ما خلصنا قالولي أنتي ليه حاصرة نفسك في أدوار الليدي الأرستقراطية أنتي في الأدوار الشعبية أحسن 100 مرة».

آخر أعمال عبير منير
ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير منير مسلسل «ليل أم البنات»، للفنانة سهير رمزي، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، ونال إعجاب الجمهور.

«ليل أم البنات» من بطولة سهير رمزي، هاجر الشرنوبي، ناصر سيف، حنان سليمان، فريال يوسف، ديانا هشام، حنان يوسف، أيمن عزب، منة عرفة، ياسر علي ماهر، هايدي رفعت، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، ياسمين جمال، محمد عبدالجواد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رانيا عاطف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

على صعيد آخر، كانت قد أجرت عبير منير عملية النحت الأيوني عالي التحديد لمنطقة اللغد. خلال الفترة الأخيرة، حتى تتلخص من الدهون، ولفت مظهرها الجديد أنظار الجمهور، الذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بـ «نيو لوك».

ونشرت حينها عبير مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: وعلقت: «أنا ودكتور رامي ودهوني، طلع شقى السنين اللي تعبت فيه وأكلته».

search