الأحد، 30 يونيو 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تاتش وزراير، أرخص 3 هواتف في السوق المصري بأقل من 2500 جنيه

أرخص الهواتف المحمولة

أرخص الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

يعتبر السعر عاملًا أساسيًا يتحدد من خلاله كيفية شراء الهاتف من عدمه، إذ يبحث المستخدم عن هاتف سعره بسيط ومواصفاته عالية، فسرعان ما يقع اختياره على هواتف سامسونج أو نوكيا، نظرًا لأنهما الأرخص والأقل سعرًا.

ويستعرض موقع «الجمهور» أرخص الهواتف المحمولة في السوق المصري التي لا يزيد سعرها عن 2500 جنيه مصري، فإليك التفاصيل.

مواصفات هاتف نوكيا بلس

يتميز هاتف نوكيا بلس بشاشة قوية مقاس 5.45 بوصة ومعالج من النوع Unisoc SC7331E، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 16 جيجابايت.

ويضم الهاتف، كاميرا خلفية تصل دقتها نحو 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل، كما يعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 11 Go Edition.

ويتميز الهاتف بشاشته الكبيرة، إذ تأتي بمقاس 5.45 بوصة ودقة 960 × 480 بكسل، علاوة على معالجها القوي من النوع Unisoc SC7331E، بجانب ذاكرتها العشوائية التي تصل إلى 1 جيجابايت، ويصل سعره إلى 2000 جنيه.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي s

يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وبطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، بجانب كاميرته الخلفية بدقة 50 ميجا بكسل وألوانه المميزة.

ويأتي الهاتف بشاشة قوية من النوع PLS TFT ودقة عرض 6.5 بوصة، كما يتمتع بمعالج قوي من النوع MediaTek Helio P22، علاوة على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بدقة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت.

ويصل سعر هاتف سامسونج في مصر إلى 2499 جنيهًا، مما يعزز مبيعاته من قبل العديد من المستخدمين.

مواصفات هاتف Moto E22s

يحتوي هاتف Moto E22s على شاشة مسطحة بزوايا مستديرة من النوع LCD بقياس 6.5 بوصة، كما أنها عالية الدقة، وتدعم خاصية الـHD.

ويتمتع الهاتف بكاميرا سيلفي تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل في المقدمة لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، كما يضم مكبرات صوت استريو مزدوجة ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 مليمتر، ومنفذ شحن USB.

ويعزز هاتف Moto E22s معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، كما أنه يستطيع قراءة بصمات الأصابع المثبتة على جميع الجوانب، كما أنه يحتوي على معالج ميدياتك، ويصل سعره إلى 2400 جنيه مصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.