الأحد، 30 يونيو 2024

08:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأصحاب الدخل المتوسط، مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي A14

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

تُعتبر شركة «سامسونج» من أشهر شركات الهواتف المحمولة، لما لها من باعٍ كبير في تصنيع العديد من الأجهزة الذكية، إذ طرحت هاتفها جالاكسي A14 الذي يتمتع بالعديد من المواصفات القياسية.

ولا يخلو هاتف سامسونج جالاكسي من المشكلات التي يأتي على رأسها عيوب البطارية، على الرغم من سعره البسيط الذي يناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

مزايا هاتف سامسونج جالاكسي A14

ويتميز هاتف سامسونج Galaxy A14 بالعديد من المزايا ويأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتمتع ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، علاوة على شاشته المقاومة للمياه والغبار من النوع PLS LCD بقياس 6.6 بوصة.

ويضم الهاتف مستشعرًا قويًا للبصمة مثبتًا على جانب الشاشة، كما أنه يشتمل على كاميرا خلفية ثلاثية، فتأتي الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، والثانية للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل.

ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل لإجراء مكالمات الفيديو والتقاط الصور السيلفي، كما أنه يضم معالجًا قويًا من نوع Exynos 1330، بجانب احتوائه على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت رام.

عيوب هاتف سامسونج جالاكسي A14

1- حواف الشاشة كبيرة إلى حد ما، فيلزم تصغيرها.

2- يقتصر معدل تحديث الشاشة على 60 هرتز.

3- تأخذ عملية شحن الهاتف وقتًا طويلًا.

4- لا تحتوي علبة الهاتف على جراب أو حامي شاشة أو حتى شاحن.

5- لا يرقي أداء معالج سامسونج جالاكسي إلى الشكل المطلوب.

6- لا تدعم جودة الهاتف تقنية الستيريو.

7- جودة الاتصال بالشبكات تعتبر متوسطة.

تعرف على سعر هاتف سامسونج جالاكسي في مصر

ويصل سعر هاتف سامسونج جالاكسي في مصر للنسخة 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام إلى 5500 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.