السبت، 06 يوليو 2024

01:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حماة الوطن يقدم مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة

المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

مصعب فرج

نظم حزب حماة وطن عدد من المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة، وذلك ضمن إطار خطة الحزب لخدمة المجتمع المصري وأبناءه، وتم إطلاق المراجعات النهائية لأبنائنا الطلاب في عدد من المحافظات تيسيرا على الطلاب قبل أداء باقي امتحانات المواد الدراسية في المرحلة الثانوية في مختلف محافظات الجمهورية.


حزب حماة الوطن


ونشر حزب حماة الوطن في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»، عددا من الصور للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة في محافظة الفيوم، والتي شهدت تواجدا طلابيا كثيفا، إذ يستكمل طلاب الثانوية العامة أداء امتحاناتهم في مختلف المواد الدراسية خلال الأيام الحالية.

مراجعات الثانوية العامة


وأطلقت أمانة محافظة الفيوم بحزب حماة الوطن المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة، وسط حضور طلابي كبير، ويأتي ذلك استكمالا لاهتمام الحزب بالعملية التعليمية في كل ربوع الجمهورية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.