السبت، 06 يوليو 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعيين سامح لطفى عضوا بهيئة مكتب الأمين العام لحزب حماة الوطن بالقاهرة

اللواء سامح لطفي

اللواء سامح لطفي

محمد النجار

قرر حزب حماة الوطن تعيين اللواء سامح لطفي بعضوية هيئة مكتب الأمين العام للقاهرة.

وجاء ذلك بعد الاطلاع على لائحة النظام الأساسي وبناء على توصيات المكتب التنفيذي لأمانة القاهرة بقيادة اللواء صلاح المعداوي، أمين عام القاهرة، والمهندس محمد جمال الدين، أمين تنظيم القاهرة.

وتوجه حماة الوطن بالشكر لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، التي تقدمت باستقالتها اليوم الاثنين، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار الحزب إلى أنه بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي واجهت العالم، خلال الفترة الأخيرة، إلا أنها تعاملت باحترافية مع الملفات كافة، وهو ما كان سببًا في تخفيف آثار وحدة هذه التداعيات على المواطنين.

ولفت إلى أن إعادة تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، للدكتور مصطفى مدبولي، بتشكيل الحكومة الجديدة، تأكيد أن الحكومة قامت بواجبها على النحو الأمثل.

وشدد على ضرورة أن يكون التشكيل الجديد للحكومة مرتكزًا على العديد من العوامل التي من شأنها تقوية الاقتصاد الوطني، ليكون أكثر قوة في مواجهة الصدمات، وكذلك استكمال مسيرة البناء والتنمية في ضوء توجهات الرئيس السيسي نحو الجمهورية الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.