الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تسديدة «ندوي» تضع سويسرا في المقدمة أمام ألمانيا بأمم أوروبا يورو 2024

ألمانيا وسويسرا

ألمانيا وسويسرا

حسين العجيلي

سجل دان ندوي الهدف الأول لمنتخب سويسرا بمرمى ألمانيا، في المباراة التي تجمعهما على ملعب فرانكفورت أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولي في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

أحداث مباراة ألمانيا وسويسرا في أمم أوروبا يورو 2024

سجل منتخب ألمانيا الهدف الأول في مرمى سويسرا في الدقيقة 17 من عمر المباراة، لكن تقنية الفيديو ألغته بسبب تدخل جمال موسيالا على لاعب المنتخب السويسري.

وبحلول الدقيقة 28 من عمر اللقاء، سجل دان ندوي الهدف الأول لمنتخب سويسرا بمرمى ألمانيا، بعد هجمة منظمة من لاعبي سويسرا بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها ريمو فرولر بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ندوي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك الألمانية.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا : «مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024».

تشكيل ألمانيا الرسمي أمم سويسرا في أمم أوروبا

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: أنطونيو روديجر، كيميش، جوناثان تاه، ميتلشتيت.

خط الوسط: أندريش، توني كروس.

خط الوسط الهجومي: جمال موسيالا، إيلكاي جوندوجان، فيرتز.

خط الهجوم: كاي هافيرتز.

البدلاء: بومان، تير شتيجن، راوم، جروس، فولكروخ، فيهريش، مولر، بيير، ليروي ساني، شلوتربيك، أنطون، هنريكس، إيمري تشان، أونديف.

بطولة أمم أوروبا يورو 2024

وانطلقت فعاليات بطولة أمم أوروبا 2024 يوم 14 يونيو وتستمر حتي 14 يوليو بمشاركة 24 منتخبًا، وستقام أحداث البطولة في 10 ملاعب بمدن ألمانيا أبرزها أليانز أرينا في ميونخ والملعب الأولمبي في برلين وسيجنال إيدونا بارك في دورتموند.

ألمانيا يضمن تأهله لثمن نهائي يورو 2024

وضمنت منتخبات ألمانيا وإسبانيا والبرتغال التأهل للدور ثمن النهائي بعد تحقيق العلامة الكاملة في مباراتي الجولتين الأولى والثانية، فيما ستتحدد بقية المنتخبات المتأهلة بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة والتي انطلقت بدءً من اليوم وحتى الأربعاء.

ترتيب المجموعة الأولى في كأس أمم أوروبا

1- منتخب ألمانيا - 6 نقاط

2- منتخب سويسرا - 4 نقاط

3- منتخب أسكتلندا - نقطة واحدة

4- منتخب المجر - بلا نقاط

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.