الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

ألمانيا وسويسرا

ألمانيا وسويسرا

حسين العجيلي

بث مباشر، مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب سويسرا، على ملعب فرانكفورت أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولي في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

بث مباشر، مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

ويبحث عشاق وجماهير الكرة الأوروبية، وبالتحديد الماكينات الألمانية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم ضد سويسرا، التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب فرانكفورت أرنيا، لحساب لقاءات الجولة الثالثة لبطولة أمم أوروبا، المقامة في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا.

مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا في أمم أوروبا اليوم بدون تقطيع

نجح منتخب ألمانيا في حسم تأهله إلى دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعد تغلبه في أول جولتين لدور المجموعات على اسكتلندا والمجر، على الجانب الآخر ينتظر المنتخب السويسري تحقيق الفوز على ألمانيا من أجل حسم تأهله لدور الثمانية من بطولة أمم أوروبا.

حصريًا، شاهد مباراة ألمانيا وسويسرا في أمم أوروبا 2024

يتفوق منتخب ألمانيا في مواجهات الفريقين، حيث التقى المنتخبين من قبل في 53 مباراة، فازت الماكينات الألمانية في 36 مباراة، بينما فازت سويسرا في 9 لقاءات فقط، وسجل لاعبو ألمانيا 142 هدفًا، فيما استقبلت شباكهم 69 هدفًا.

وسجلت ألمانيا في 52 من أصل 53 مباراة خاضتها ضد سويسرا في جميع المسابقات. الاستثناء الوحيد كان التعادل السلبي في مباراة ودية في أبريل 1968.

شاهد لايف لقاء ألمانيا ضد سويسرا في كأس أمم أوروبا الآن

 في آخر ثلاث مباريات لها أمام ألمانيا ، لم تتعرض سويسرا لأي هزيمة، حيث فازت في مباراة وتعادلت في 2، وسجلت خلال تلك المباريات الثلاث 16 هدفًا، بمتوسط ​​5.3 في المباراة الواحدة. 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا في أمم أوروبا 2024؟

وتذاع منافسات بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس».

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎EURO 2024 SWITZERLAND vs. GERMANY 品商 1 Manuel Neuer STARTING I 2 Antonio Rüdiger 4 Jonathan Tah 6 Joshua Kimmich 7 Kai Havertz 8 Toni Kroos 10 Jamal Musiala 17 Florian Wirtz 18 Maximilian Mittelstädt * 21 İlkay Gündoğan (C) 23 Robert Andrich BALI‎‏'‏‏

وجاء تشكيل ألمانيا أمام سويسرا على النحو التالي: 

«مانويل نوير - روديجر - جوناثان تاه - ميتلشات - كيميتش - روبرت أندريش - توني كروس - جوندوجان - فلوريان فيرتز - جمال موسيالا - كاي هافيرتز».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.