الأحد، 07 يوليو 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة اسكتلندا والمجر في كأس أمم أوروبا يورو 2024

منتخب اسكتلندا

منتخب اسكتلندا

أحمد كامل

بث مباشر، مشاهدة مباراة اسكتلندا والمجر في كأس أمم أوروبا يورو 2024، يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة استكلندا والمجر في كأس الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة اسكتلندا والمجر في أمم أوروبا 2024

يمكنك متابعة مباراة اسكتلندا والمجر من خلال خدمة بث مباشر مباراة اسكتلندا والمجر في أمم أوروبا يورو 2024، وتقابل المنتخب المجري مع نظيره الاسكتلندي في 9 مواجهات سابقة من قبل، نجحت المجر في الفوز بـ 4 لقاءات بينما فازت اسكتلندا في 3 مباريات وسيطرت نتيجة التعادل بينهم في مناسبتين.

بث مباشر مباراة المجر واسكتلندا في يورو 2024

ويقدم موقع الجمهور خدمة بث مباشر مباراة اسكتلندا والمجر في أمم أوروبا يورو 2024، وليس لدى المنتخب الاسكتلندي خيار سوى الفوز في مباراة اليوم، خاصة أنها الفرصة الأخيرة للتأهل إلى ثمن النهائي، وذلك بعد تلقيه خسارة كبيرة من ألمانيا في المباراة الافتتاحية بنتيجة 1-5، والتعادل ضد سويسرا بنتيجة 1-1.

شاهد مباراة اسكتلندا والمجر في كأس أمم أوروبا

يأمل منتخب المجر الذي يتذيل ترتيب في تحقيق الفوز، للبقاء على آمال تأهله كأفضل فرق ثوالث، لكنه في انتظار نتائج باقي المجموعات، وانطلقت صافرة مباراة اسكتلندا والمجر في يورو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء، وذلك على ملعب «إم إتش بي أرينا».

تشكيل اسكتلندا أمام المجر

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب اسكتلندا المباراة أمام المجر بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جان.

خط الدفاع: تيرني، رالتسون، روبرتسون، هانلي، هيندري.

خط الوسط: جيلمور، ماكتومناي، ماكجين.

خط الهجوم: أدامز، ميجيور.

تقام مباراة اسكتلندا والمجر في يورو 2024، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساء، وذلك على ملعب «إم إتش بي أرينا».

نظام بطولة «يورو 2024»

وتُقام بطولة يورو 2024 بمشاركة 24 مُنتخبا للمرة الثالثة تاريخيًا، مُقسمة على 6 مجموعات، حيث تتكون كل مجموعة من 4 منتخبات.

وتخوض منتخبات كل مجموعة مباراة فيما بينها، ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث إلى دور الـ16.

وبداية من دور الـ16، ستُقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة حتى الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل خلال وقتها الأصلي، فإنه سيتم الذهاب مباشرة إلى أشواط إضافية.

أما إذا ما استمر الوضع على ما هو عليه، فسيتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية، التي ستُحدد الفريق الفائز بالمباراة.

ومن المقرر أن يُقام نهائي البطولة على «الملعب الأولمبي» ببرلين في 14 يوليو المقبل 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.