السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يورو 2024، القانون الألماني يهدد منتخب إسبانيا بعقوبات بسبب لامين يامال

يامين لامال

يامين لامال

أحمد كامل

أصبح منتخب إسبانيا مهددا بدفع غرامة مالية بسبب نجم الفريق لامين يامال، ومشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ووفقًا لمعلومات من ZDF، يمكن نظريًا فرض عقوبات على إسبانيا لعدم امتثالها لقانون حماية الشباب الألماني من خلال السماح لامين يامال، البالغ من العمر 16 عامًا فقط، باللعب في المساء.

وتكمن أزمة منتخب إسبانيا في مشاركة يامال في مباراة ختام دور المجموعات من البطولة، حيث يلتقي المنتخب الإسباني بنظيره منتخب ألبانيا.

وتقام مباراة منتخبي إسبانيا وألبانيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ألمانيا، ويمنع القانون الألماني الشباب من العمل في وقت متأخر من المساء.

ويبلغ يامين لامال 16 عاماً، وهو ما يجعل الاتحاد الإسباني معرضا للغرامة لمشاركته في مباراة ألبانيا المقبلة، إذ ينص القانون الألماني على عدم عمل الشباب الذين يقل عمرهم عن 18 عامًا بعد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت برلين.

إنجاز جديد ينتظر لامين يامال مع  منتخب إسبانيا

وفي سياق آخر، حال تسجيل لامين يامال هدفًا رفقة اللاروخا بالمباريات المقبلة، سيصبح أصغر لاعب في تاريخ المسابقة، ويتخطى الرقم القياسي السابق والمُسجل باسم السويسري يوهان فونلانتين حققه في يورو 2004 بعمر 18 عامًا و140 يومًا.

أصغر اللاعبين الإسبان ظهورًا في كأس أوروبا

-ميجيل تينديلو، شارك ضد إيطاليا في يورو 1980، بعمر 20 عامًا و84 يومًا.

-فرناندو توريس، شارك ضد روسيا في يورو 2004، بعمر 18 عامًا و201 يومًا.

-بيدري، شارك ضد السويد في  يورو 2020، بعمر 19 عامًا و132 يومًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.