الخميس، 04 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يورو 2024، «مبابي» يشارك في تدريبات فرنسا استعدادا لمواجهة بولندا

كيليان مبابي

كيليان مبابي

حسين العجيلي

شارك النجم العالمي كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في تدريبات الديوك الجماعية، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة منتخب بولندا في أمم أوروبا يورو 2024.

وكان مبابي تعرض للإصابة بكسر في الأنف خلال مباراة منتخب بلاده مع النمسا التي سحمها الديوك بهدف نظيف، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

وغاب مبابي عن مباراة فرنسا أمام الطواحين الهولندية بالجولة الثانية لبطولة أمم أوروبا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مبابي يظهر في تدريبات فرنسا استعدادًا لمواجهة بولندا

ورصدت عدسات الكاميرات مشاركة كيليان مبابي في تدريبات منتخب فرنسا بشكل طبيعي اليوم الأحد، مرتديا قناع على وجهه، من أجل حماية أنفه خلال التدريبات.

وكان ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أعلن جاهزية كيليان مبابي لمباراة بولندا المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

فيما شهد تدريب فرنسا غياب إدواردو كامافينجا، لاعب الوسط عن تدريب الديوك، بسبب شعوره بألام على مستوى الكاحل الأيمن.

ومن المتوقع أن يعود «كامافينجا» لتدريبات منتخب فرنسا، غدًا الاثنين، وذلك قبل مواجهة منتخب بولندا.

موعد مباراة فرنسا وبولندا في أمم أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة فرنسا وبولندا يوم الثلاثاء المقبل، 25 من شهر يونيو الجاري، على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

ترتيب فرنسا في المجموعة الرابعة

ويتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، حيث فازت فرنسا في المباراة الأولى على النمسا بهدف دون رد، فيما فازت هولندا على بولندا بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.