الأحد، 07 يوليو 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد وقف إصدارها للمصريين، ما هى تأشيرة B2C للعمرة؟

تأشيرة العمرة

تأشيرة العمرة

تقى محمود

دخلت تأشيرة B2C ضمن اهتمامات المصريين خلال الفترة الماضية، وذلك بعد صدور قرار بإلغائها أمام مصر وباكستان.

وقال الخبير السياحي الدكتور مجدي صادق، عضو غرفة شركات السياحة إنه تم إلغاء تأشيرة B2C، وتأشيرة الترانزيت الـ4 ليال لتصبح أقصى تأشيرة ترانزيت 6 ساعات.

ولفت إلى أن تأشيرة B2C هي تأشيرة الزيارة للمقيمين في السعودية، والتي يرسلها المقيمين في المملكة لمن يريد وبأي كمية، لافتًا إلى أنه الآن تم اقتصار تأشيرة الزيارة على أقارب الدرجة الأولى فقط.

إيقاف تأشيرة B2C للمصريين

وأعلنت مصادر بغرفة شركات السياحة، عن إيقاف إصدار تأشيرة B2C وهى إحدى تأشيرات العمرة، حيث تم إيقاف تأشيرة B2C وحجزها من خلال بوابة العمرة الإلكترونية السعودية حتى الآن أمام مصر وباكستان.

ما هي تأشيرة B2C؟

يسمح نظام تأشيرة B2C للمواطنين من جميع دول العالم بالحصول على تأشيرة ومكونات برنامج العمرة من الوكيل السعودي مباشرة عبر النظام الإلكتروني.

وحتى يسافر المعتمر بتأشيرة B2C، لابد أن يكون جواز السفر الخاص به مختوما بختم سفر لجميع الدول العربية، وأن يكون حاصلًا على باركود البوابة المصرية للعمرة.

تكون تأشيرة B2C غير شاملة خدمات أو نقل أو تسكين، وسعرها أقل من التأشيرة النظامية للعمرة الـB2B.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.