الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لكل أنواع التأشيرات، تسهيلات جديدة من السعودية لأداء العمرة

 وزارة الحج والعمرة

وزارة الحج والعمرة

أحمد المقدامي

ذكرت وسائل إعلام سعودية، اليوم الجمعة، أن وزارة الحج والعمرة بالمملكة، أتاحت أداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، للقادمين للمملكة بجميع أنواع التأشيرات من جميع أنحاء العالم.

وقالت صحيفة " اليوم" السعودية، وزارة الحج والعمرة أعلنت عن تسهيلات جديدة، تسمح لحملة التأشيرات من أداء المناسك، فى مقدمته تأشيرة العمرة والتي تصدر خصيصًا لأداء مناسك العمرة وتُتاح عبر وكالات السفر المعتمدة في دول العالم المختلفة. 

وأكدت الوزارة على ضرورة التأكد من أن الوكالات مسجلة ومعتمدة لضمان حصول الحجاج على الخدمات المناسبة.

تأشيرة سياحية 

وتأشيرة السياحة والتي تسمح لحامليها أداء العمرة بالإضافة إلى زيارة المعالم السياحية والتاريخية في المملكة. يمكن للمسافرين التقديم لهذه التأشيرة عبر المنصات الإلكترونية المعتمدة، وتأشيرة الزيارة العائلية أو التجارية والتي تمنح للأشخاص الذين يزورون المملكة لأغراض عائلية أو تجارية، ويمكنهم أداء مناسك العمرة خلال فترة إقامتهم في المملكة.

والتأشيرة الإلكترونية (eVisa) التي تتيح لمواطني العديد من الدول التقديم عبر الإنترنت والحصول على تأشيرة تشمل أداء العمرة، وتشمل هذه الخدمة دولاً عدة من مختلف القارات، مما يسهم في زيادة عدد الزوار وتسريع الإجراءات، بالإضافة إلى تأشيرات العمل في المملكة، التى تمكن أيضًا العاملين فى السعودية من أداء مناسك العمرة خلال فترة إقامتهم .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.