السبت، 05 أكتوبر 2024

08:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ارتباطه بالأهلي، زين الدين بلعيد ينضم رسميًا للدوري البلجيكي

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

حسين العجيلي

A A

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري اليوم الأحد انضمام زين الدين بلعيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف سانت تروند البلجيكي.

وقال اتحاد الجزائر في بيان رسمي: «اجتمع ظهر اليوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، السيد عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي السيد بلال دزيري والمنسق الرياضي السيد حمزة كودرى وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية».

وأضاف البيان: «إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه».

وأختتم البيان: «وتشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة».

زين الدين بلعيد ينضم إلى الدوري البلجيكي

وأنهى زين الدين بلعيد الاتفاق مع فريق سانت تروند البلجيكي للانتقال إيه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان زين الدين بلعيد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة انتقالات الصيف الحالية، قبل أن يتراجع اللاعب ويفضل الاحتراف الخارجي عن القدوم للأحمر.

وأكدت تقارير صحفية جزائرية، أن المدافع الجزائري سوف يطير إلى بلجيكا قبل نهاية الأسبوع للخضوع للكشف الطبي، ومن ثم التوقيع رسميا مع فريق سانت تروند البلجيكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search