الجمعة، 28 يونيو 2024

11:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فرق 1000 جنيه، أهم 8 اختلافات بين ريدمي بلس وانفينكس

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

تحرص شركات التكنولوجيا على تصنيع الهواتف المحمولة التي لا غنى عنها، إذ يعتمد 90% من المستخدمين على هذه الأجهزة الذكية، وفقًا للبيانات المعلنة من قبل صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتتنافس الشركات في تصنيع الهواتف المحمولة مثل ريدمي وإنفينكس، إذ تعتمد كل منهما على تصنيع أجهزة معينة بمواصفات مختلفة وأسعار تناسب أصحاب الدخول المتوسطة.

ويوضح موقع «الجمهور» أهم الفروق الجوهرية بين هاتفي ريدمي وانفينكس في السوق المصري، وكل ما عليك هو الاختيار.

مواصفات هاتف ريدمي A2 بلس

يتمتع هاتف Redmi A2+ بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع IPS LCD و6.5 بوصة، علاوة على معالجه القوي من النوع MediaTek Helio G25 وذاكرة الوصول العشوائي بـ 4 جيجابايت.

ويضم الهاتف ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ونظام تشغيل Android 12 مع واجهة MIUI 13، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، 2 ميجابكسل (ماكرو) + 2 ميجابكسل (عمق).

ويحتوي Redmi A2+ على بطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، ويصل سعره لنحو 5000 جنيه، مما يجعله مناسبا لأصحاب الدخول المتوسطة.

مزايا هاتف انفينكس هوت

يأتي هاتف انفينكس هوت بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 بالإضافة إلى فلاش ثنائي من نوع ليد فلاش، وكاميرا خلفية مزدوجة بارزة قليلاً، حيث تأتي الأولى بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.6.

ويأتي  الهاتف بإصدار الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية، إذ يأتي الإصدار الأول بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، والثاني بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت.

وتأتي بطارية  الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط، بجانب نظامه تشغيله الأندرويد مع واجهة إنفنكس XOS، ويصل سعره إلى 6000 جنيه مصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.