السبت، 06 يوليو 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالهتافات والزغاريد، استقبال حافل لـ نجوى كرم في حفل الجاليات العربية بألمانيا

نجوى كرم

نجوى كرم

لينا غالي

وسط حالة من الفرح والهتافات والزغاريد والتفاعل منقطع النظير، استهلت «شمس الأغنية العربية» الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أولى حفلات الجولة العالمية، التي تقام من ألمانيا بمسرح «أوبرهاوزن» بمدينة دوسلدورف، بحضور أكثر من 10 آلاف شخص من الجاليات العربية المختلفة.

ووصف الحفل بأنه تاريخي لما احتوى عليه من نجاحات متعددة، حيث أبدعت نجوى في نقل الجمهور إلى حالات متعددة من الفرح، من خلال أغنياتها ومواويلها وإيقاعات الدبكة اللبنانية.

وتصدر اسم نجوى كرم تريند موقع التدوينات القصيرة الشهير «إكس» من قبل صعودها على المسرح، واستمر خلال الحفل وبعده، واصفين الحفل بكلمات مؤثرة مثل "الحفل التاريخي" وحفل من الخيال، إلى جانب عناوين متعددة مرفقة بفيديوهات متعددة صورها الجمهور من الحفل يظهر مدى قوة الحفل وتميز نجوى كرم على المسرح برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا.

وستغادر نجوى كرم برفقة فرقتها الموسيقية إلى مدينة ستوكهولم السويدية، لإحياء حفلها الثاني في جولة "Najwa Stalgia" العالمية، اليوم 23 يونيو في قاعة «سيريكس أرينا» والذي ستحييه مع الجمهور في السويد، حيث من المتوقع أن يحمل نفس النجاح الذي تحقق في جولتها الأولى في ألمانيا.

لتتوجه كرم بعد ذلك إلى محطتها التالية في المملكة المغربية عبر مدينة الرباط لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 يونيو 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.