السبت، 06 يوليو 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«المحاربة القوية»، نجوم الفن يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

كندة علوش

كندة علوش

لينا غالي

حرص عدد من نجوم الفن على دعم الفنانة كندة علوش، وذلك بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان، بعد إنجاب ابنها كريم عمرو يوسف، مشيرة إلى أنها تقبلت الخبر بصدر رحب.

وفي السطور التالية، نكشف لكم عبر موقع الجمهور الإخباري عن أبرز النجوم الذين قاموا بدعم كندة علوش. 

نشرت الفنانة حنان مطاوع، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة كندة علوش، وكتبت: «جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها».

وعلقت أيضًا ريهام عبد الغفور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلة: «اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً، اللهم اشف مرضانا أنك على كل شيء قدير، ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كنده، بحبك أوي».

ونشرت منى الشاذلي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جمعتها بالفنانة كندة علوش على هامش الحوار الذي أجرته معها، وعلقت منى على الصور موجهة لها رسالة قائلةً: «بحبك يا كندة.. وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما أحبابي، كندة مش بس نجمة موهوبة، دي إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا».

وعلقت الفنانة منى زكي، على إصابة الفنانة كندة علوش بالسرطان عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، قائلة: المحاربة القوية الرائعة، ربنا يحفظكم كلكم ويبعد أي حاجة وحشة عنكم.


وقالت كندة علوش، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي بـ البودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»: بعد 9 شهور من رضاعة ابني كريم، حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث».

وأضافت كندة علوش، عندما علمت الخبر كنت هادئة للغاية، على عكس زوجها عمرو يوسف الذي شعر بالخوف عليها موضحة: «بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا».

وتابعت كندة علوش، أن الأمر كان طبيعيًا إلى حد ما بسبب أنه مرض وراثي في عيلتي، وخالي وجدتي توفيا بسبب الكانسر، وأن زوجها شخص عملي للغاية وعندما تأكدوا من التحاليل قرر زوجها اصطحابها إلى الدكتور الذي عالج والده بنفس المرض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.