الخميس، 11 يوليو 2024

08:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«القاهرة» تتسلم 2 طن من لحوم الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

لحوم الأضاحي

لحوم الأضاحي

محمد ممدوح

تسلمت محافظة القاهرة اليوم 2 طن من اللحوم تمثل أول دفعة من مشروع صكوك الأضاحي التي سيتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة بالعاصمة.

وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن القيادة السياسية تولى اهتمامًا كبيرًا بدعم الأسر وتحسين مستوى معيشتها وتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعي للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين من الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع كافة جهات الدولة.

وثمن محافظ القاهرة مشروع صكوك الأضاحي الذي أطلقته وزارة الأوقاف لمساهمته في توفير الحماية المجتمعية للأسر الأولى بالرعاية وإدخال السعادة في نفوس المواطنين وايصال المساعدات للمستحقين.

تعاون بين وزارتي الأوقاف والتضامن لتوزيع الأضاحي

وأشار إلى أن دفعة لحوم صكوك الاضاحي والتي تم استلامها اليوم، تعد ضمن سلسلة من الدفعات التي سيتم استلامها وتوزيعها بالتعاون مع وزارتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي علي الأسر الأولى بالرعاية.

وأكد محافظ محافظ القاهرة أنه سيتم إيصال لحوم الأضاحي لمستحقيها بالتنسيق بين مديريتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي طبقًا لقاعدة البيانات الدقيقة المسجلة لدى التضامن الاجتماعي بالأسر الأولى بالرعاية من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة، وحضر التسليم الشيخ خالد صلاح مدير مديرية الأوقاف، والدكتور أحمد عبيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.