الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قمة الدوري الحائرة، الأهلي يفقد 3 لاعبين أمام الزمالك

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لمواجهة الزمالك، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي.

علي معلول على رأس غيابات الأهلي أمام الزمالك في الدوري

وتشهد قائمة النادي الأهلي، عدة غيابات قبل المباراة المرتقبة، حيث يأتي على رأس الغيابات التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، الذي يعاني من إصابة بقطع جزئي في وتر أكيليس.

ويغيب عن الفريق أيضًا الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعدما تعرض للإصابة في العضلة الخلفية مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة، وقد يعود إلى الملاعب خلال 10 أيام.

ويعاني عمر كمال عبدالواحد من إصابة بشد في العضلة الأمامية، ولايزال يخضع اللاعب لبرنامج استشفاء خاص وتأهيل، ولم يعود حتى الآن للمران الجماعي.

وينتظر عشاق الرياضة المصرية اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الأحد، برئاسة حسين لبيب، بمقر النادي في ميت عقبة، من أجل الإعلان عن الموقف النهائي بشأن استكمال مسابقة الدوري من عدمه.

 

موقف الزمالك الأخير قبل الاجتماع

وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن موقف الفريق الأول، من خوض مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري في منشور عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا، إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو عقب مباراة المصري.

وتابع سالم، أنه لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه بالمشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي.

وأعلن نادي الزمالك عدم مشاركته في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المنافسة جميع مباريات الدور الأول، ويُعد بيان الزمالك بمثابة إعلان انسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، والتي ستقام ضمن فعاليات الدور الثاني وتحديدًا الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.