السبت، 06 يوليو 2024

02:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شوبير يوضح حقيقة خلاف كولر ومسئولو الأهلي بسبب «معلول»

معلول

معلول

إسلام عبد الجليل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف مسؤولي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر، بشأن تجديد عقد لاعب الفريق التونسي على معلول.

وقال شوبير في برنامجه عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "مارسيل كولر يحب على معلول جدًا، وهذا ما وضحه لمسئولي الأهلي، وليس لديه مشكلة في تجديد عقد معلول، بس قال أنا عايز اللاعب الجاهز، ومعلول مصاب وهيغيب فترة طويلة".

وتابع شوبير، أن مسئولو الأهلي أبلغوا كولر بأن التجديد لعلى معلول هو تقديرًا لمسيرته التاريخية مع القلعة الحمراء، ولا تراجع عن تنفيذ هذا القرار.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يتفوق على الزمالك وبيراميدز في تسجيل الأهداف

وبالرغم من خوض الأهلي 6 مباريات أقل من بيراميدز متصدر جدول ترتيب دوري نايل، إلا أن الفريق الأحمر هز شباك الخصوم 40 مرة مقابل 39 فقط للفريق السماوي.

ويحل نادي  الزمالك في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعها خلال 20 مباراة، وتمكن لاعبوه من تسجيل 31 هدفًا فقط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.