الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«طمنها» لـ نداء شرارة تتخطى الـ 50 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة

أغنية طمنها

أغنية طمنها

ندى يوسف

A A

حققت أغنية «طمنها»، للمطربة الأردنية نداء شرارة، نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحصدت الأغنية إشادات واسعة من قبل الجمهور.

وبلغ عدد مشاهدات الأغنية نحو 51,906 بعد يوم فقط من طرحها عبر يوتيوب، وهي من كلمات إيهاب غيث، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع موسيقي فراس عودة.

وتقول الأغنية: «طمنها وقلها مش هبعد يوم من الأيام.. وهتفضل دايمًا وياها لسنين قدام.. وإنك راجل ملو هدومك مش بس كلام .. قولها إن انت بتعشقها وأديها دليل.. واتغزل دايمًا في جمالها ماتكونش بخيل.. خليك كده دايمًا قدامها مجدع واصيل.. دي الحتة اللي اتخلقت منك أوعى وإياك.. تكسر قلبها مهما هيحصل هي اللي وراك.. تلاقيها وبمليون راجل ف الشدة معاك».

وأعرب الجمهور عن إعجابهم الشديد بالأغنية، وجاءت التعليقات كالتالي: «صوت رائع وكلمات رائعة»، «أغنية جات في الوقت المناسب يا رب ما يبعد»، «يا سلام ع الروقان يا ست نداء»، «عندما تجتمع الكلمات واللحن والصوت الملائكي المميز».

آخر أعمال نداء شرارة


وسبق أن كشفت المطربة نداء شرارة عن أحدث أعمالها الغنائية، التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر يوتيوب، ضمن أغاني موسم الصيف.

وقالت نداء خلال حوارها مع «الجمهور»؛ إنها تحضر لإطلاق ميني ألبوم باللهجة المصرية خلال الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها ستطرحه عبر يوتيوب على هيئة أغاني منفردة.

وأكدت أنها تُجهز حاليًا لإحدى أغنيات الألبوم بعنوان «العريس»، موضحة أن الأغنية تُعبر عن أجواء الفرح وتلائم حفلات الزفاف.

وأردفت: «الألبوم بيضم حوالي 4 أو خمس أغاني لسه ما استقرينا على عدد الأغنيات، وممكن ننزل في النص أغنية بالفصحى، أو أغنية خليجية، لإني سجلتهم وسجلت كمان أغنية باللهجة العراقية».

وأعربت عن سعادتها بإنتاج ميني ألبوم باللهجة المصرية، خاصةً أنها لم تطرح أي عمل غنائي باللهجة المصرية من وقت أغنيتها الأخيرة «أنت فرحة»، التي حققت نجاح ساحقًا.

وأضافت: «أنا صارلي فترة من وقت «انت فرحة» ما نزلت عمل مصري، مع أن الأغنية نجحت كتير، وهلا جيه الوقت إني أنزل عمل مصري، لإني كنت مواعدة الجمهور المصري هعملهم حاجة جديدة»