السبت، 05 أكتوبر 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الفخراني: محدش يقدر يستفيد من عادل إمام أي حاجة

محمد الفخراني

محمد الفخراني

ندى يوسف

A A

كشف الفنان الشاب محمد الفخراني، عن كواليس التعاون مع الزعيم عادل إمام، بعدما شارك معه لأول مرة في مسلسل «صاحب السعادة»، مشيرًا إلى الخبرات التي اكتسبها من العمل معه.

وقال «الفخراني» خلال لقائه مع «الجمهور»: «كان فيه دورين وقتها معروضين عليا في مسلسل «صاحب السعادة»، و«سرايا عابدين»، وكنت ماضي سرايا الأول ولما كلموني وقالولي إنهم عاوزني في دور مع عادل إمام مستنش وروحت على طول».

وأضاف: «بالرغم من إن سني كان صغير لكني كنت مدرك إن واقف قدام الزعيم، ولما جالي الدور وسمعت اسم الزعيم أنا ووالدتي وقتها اتخضينا واتبسطت جدًا طبعًا إني اشتغلت معاه».

أما عن الخبرات التي اكتسبها منه، فقال: «اكتسبت خبرات كتيرة من عادل إمام في مجال الكوميديا والدراما، لكن في النهاية محدش يقدر يكتسب منه حاجة لإنه الزعيم ولو عملت إيه متقدرش توصله، واتعلمت منه بردو الاحترام والانضباط وإنه بيدي لكل مشهد حقه، حتى فيه مشاهد كتيرة ممكن يرتجلها لوحده».

أهم المعلومات عن محمد الفخراني

على صعيد آخر، كان أول ظهور للممثل الشاب محمد الفخراني على الشاشة مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «صاحب السعادة»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في موسم رمضان 2014.

وكان حينها في مرحلة الطفولة، وجسد دور الطفل سعد، حفيد الزعيم، وتمكن من خطف أنظار الجمهور إليه، ولكنه بعدما شارك في أكثر من عمل فني غاب عن الساحة، ليعود من جديد بشكل وملامح مختلفة عما اعتاد المشاهدين عليه، إذ إنه فقد جزءا كبيرا من وزنه الذي كان يميزه فور ظهوره الأول على الشاشة.

واعتقد الجميع أنه توجد صلة قرابة بينه وبين الدكتور يحيى الفخراني، بسبب الشبه الكبير بينهما، بالإضافة إلى تشابه الأسماء، لذا زعم الكثيرون أنه حفيده، خاصةً أن الفخراني لم يخرج ليكذب الشائعة، ولكن الشاب محمد أوضح الحقيقة.

يذكر أن مسلسل «صاحب السعادة» من بطولة عادل إمام، لبلبة، تارا عماد، خالد زكي، محمد إمام، أمينة خليل، إنجي وجدان، إدوارد، لقاء سويدان، لطفي لبيب، مادلين طبر، نهال عنبر، رياض الخولي، أشرف زكي، أحمد عيد، ياسر فرج، خالد سرحان، أحمد سعد، نادية خيري، محمد علي رزق، محمد غنيم، ريم محمد سعيد، وغره من الفنانين، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

search