الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أكمل رسلان: الجمهور بقى متفتت والدعايا أصعب

أكمل رسلان

أكمل رسلان

ندى يوسف

A A

كشف المطرب أكمل رسلان، عن الأضرار التي تقع على الفنان بسبب الشوسيال ميديا، وما مدى تأثيرها على نجاح أغنية عن غيرها.

وقال «رسلان» خلال حواره مع «الجمهور»: «الموضوع دلوقتي بقى أصعب في الدعايا.. كنا الأول بننزل على كام قناة فضائية وبيبقى خلاص كده نجحنا، لكن دلوقتي لازم تنزل على فيسبوك وتيك توك وإنستجرام، وليلة كبيرة مبتخلصش».

وأشار إلى أنه أصبح من الصعب الوصول للجمهور بشكل سلس، مثلما كان يحدث في الماضي، قائلا: «الجمهور بقى متفتت وبقى صعب توصلي بسهولة.. وده ضرر كبير بيقع على الفنان من السوشيال ميديا».

كواليس أغنية «أهلاوي»

كشف أكمل رسلان عن كواليس أغنية «أهلاوي»، التي قال إنها من الأعمال القريبة لقلبه، بسبب حبه للنادي الأهلي، وأن ما ساعد في انتشار الأغنية هو لاعب النادي الأهلي رامي ربيعة، الذي قام بمشاركة الأغنية عبر صفحته الرسمية، وهذا جعل الجميع يشاهد الأغنية، وأرسلت له رسالة شكر على دعمه في هذا الوقت.

وعن كواليس الأغنية قال «رسلان» خلال ندوة موقع الـ«الجمهور»، إن المركز الثقافي الروسي كان يريد تقديم أغنية إهداء للنادي الأهلي، وكان هناك بعض الأعمال الأغنية التي كنت أريد غناءها، ضمنها أغنية للنادي الأهلي بسبب انتمائي الكروي له.

وتابع: «تلقيت العديد من الرسائل السلبية من جماهير ومشجعين الزمالك، تعبيرا عن غضبهم، حتي أني تلقيت العديد من الرسائل مضمونها «كنا بنحبك بعد ماعرفنا أنك أهلاوي كرهناك».

آخر أعمال أكمل رسلان

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أكمل رسلان أغنية «أحضني تاني» من ألبوم الثبات الانفعالي، هي آخر أعمال المطرب أكمل رسلان، والأغنية من كلمات: هيثم سليم، وألحان: ياسر نور، وتوزيع: طارق توكل.

وفي سياق متصل، تعرض الفنان أكمل رسلان إلى أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية أدت لخسارة مبلغ مادي كبير جدًا، حيث كان يمتلك أحد الأماكن في مول كبير وافتتح «بيت الرعب» مكان ترفيهي، ولكن حدث بعض المشاكل بينه وبين المالك المدعو أحمد الحداد زوج الفنانة هاجر أحمد، وأخذوا المكان بالقوة وقام برفع عدة قضايا ضدهم وهو الآن في انتظار الحكم.

search