الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استقرار سعر الذهب في بداية تعاملات الأحد 23 يونيو 2024

الذهب - أرشيفية

الذهب - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

استقرت أسعار الذهب اليوم الأحد 23 يونيو 2024، في بداية التعاملات، وسط توقعات بارتفاع الطلب بنسبة 10% في الفترة المقبلة، بحسب مسئولين بشعبة الذهب وتجار ومتعاملون.

ويستعرض الجمهور في التقرير التالي، أسعار الذهب في بداية تعاملات الأحد، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3588 جنيهًا، فيما سجل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3140 جنيهًا.

من جانب آخر سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 2691 جنيهًا، وبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 25120 جنيهًا، في بداية التعاملات.

وأظهرت نتائج إحصائية يقوم بها مجلس الذهب العالمي والذي استطلع آراء 70 من محافظي البنوك المركزية، أن 29% منهم يخططون لزيادة احتياطاتهم من الذهب خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، وهو أعلى مستوى منذ بدء الإحصائية السنوية في عام 2018.

الذهب يفقد البريق فى نهاية التداولات

وفي سياق متصل فشل المعدن النفيس في الحفاظ على مكاسبه الأسبوع الماضي، لينخفض مع نهاية التداولات ويخسر كل مكاسبه ليغلق على انخفاض، وذلك في ظل ارتفاع مستويات الدولار الأمريكي بعد بيانات أفضل من المتوقع عن النشاط التجاري في الولايات المتحدة.

سجل الذهب العالمي انخفاضًا طفيفًا خلال الأسبوع الماضي بمقدار 0.5% ليغلق تداولات الأسبوع عند مستوى 2321 دولارًا للأوقية. وتراوحت أسعار الذهب خلال الأسبوع بين 2306 و 2368 دولارًا للأوقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search