الخميس، 04 يوليو 2024

12:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد، لحظة اندلاع حريق هائل بمستشفى في العراق (فيديو وصور)

مستشفى الشعب العام في بغداد

مستشفى الشعب العام في بغداد

أيمن عبدالمنعم

وجهت وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بفتح تحقيق عاجل، بشأن حادثة اندلاع حريق مستشفى الشعب العام، في بغداد، للوقوف على أسباب الحريق.

ووجه وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري حسبما نقلت وكالة الأنباء العراقية، بفتح تحقيق، للوقوف على ملابسات اندلاع حريق في مستشفى الشعب العامة في العاصمة العراقية بغداد.

وقال بيان وزارة الداخلية العراقية، إن وزير الداخلية العراقي، أشرف شخصيًا على عمل فريق الدفاع المدني التي كافحت خلال حريق مستشفى الشعب قيد الإنشاء في العاصمة بغداد.

وزير الداخلية العراقي من مستشفى الشعب

 

السيطرة على الحريق

في السياق ذاته، أعلن محافظ العاصمة العراقية بغداد عبد المطلب العلوي، اليوم السبت، السيطرة على الحريق الذي اندلع في مستشفى الشعب العام.

وأوضح مكتب الاتصال الحكومي العراقي في بيان نقلته «واع»، أن محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، تواجد ميدانيًا في مستشفى الشعب العام، الجاري إنشاؤها في العاصمة العراقية، معلنًا، السيطرة على الحريق الذي اندلع في المستشفى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.