الخميس، 04 يوليو 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ2500 جنيه، مواصفات أرخص هاتف موتورولا في مصر

أرخص هاتف موتورولا

أرخص هاتف موتورولا

نورهان عبدالعزيز

تعتبر شركة «موتورولا» من الشركات الرائدة في تصنيع الهواتف المحمولة، إذ تطرح العديد من الأجهزة الذكية التي تناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة، فلك أن تتخيل كم يصل سعر أرخص هاتف موتورولا في مصر؟

يعتبر Moto E22s أرخص هاتف موتورولا في السوق المصرية، والذي لا يتخطى سعره حاجز الـ3000 جنيه، مما يجعله خيارًا جيدًا لأصحاب الدخول البسيطة.

مزايا أرخص هاتف موتورولا في مصر 2024

يحتوي هاتف موتورولا على شاشة مسطحة بزوايا مستديرة من النوع LCD بقياس 6.5 بوصة، كما أنها عالية الدقة، وتدعم خاصية الـHD.

ويدعم أرخص هاتف من موتورولا Moto E22s معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، كما أنه يستطيع قراءة بصمات الأصابع المثبتة على جميع الجوانب.

معالج قوي لأرخص هاتف موتورولا

ويعتمد أرخص هاتف من موتورولا على معالج ميدياتك من النوع Helio G37، إذ يرتبط بذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها إلى 4 جيجابايت.

ويقترن الهاتف بذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

كاميرا هاتف Moto E22s

ويضم أرخص هاتف من موتورولا، كاميرا خلفية مزدوجة، تأتي الرئيسية منها بدقة 16 ميجابكسل، علاوة على مستشعر لتصوير العمق يأتي بدقة 2 ميجابكسل.

ويتمتع الهاتف بكاميرا سيلفي تصل دقتها إلى 8 ميجابكسل في المقدمة لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، كما يضم مكبرات صوت استريو مزدوجة ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 مليمتر، ومنفذ شحن USB.

ويحتوي أرخص هاتف من شركة موتورولا على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة مما يعزز الشحن بقوة 10 وات، خلاف الفلاش LED.

تعرف على سعر أرخص هاتف موتورولا في الأسواق

ويصل سعر Moto E22s إلى 2500 جنيه فقط، مما يعزز فرص شرائه من قبل العديد من المستخدمين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.