السبت، 05 أكتوبر 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق التايب لـ«الجمهور»: الدوري السعودي يضم لاعبين بنفس قيمة صلاح

طارق التايب

طارق التايب

دنيا عبده

A A

علّق طارق التايب، نجم الكرة الليبية، ولاعب الهلال السعودي الأسبق، على أنباء انضمام الفرعون المصري، محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي.

وقال طارق التايب في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: « لا أصدق الأخبار المتداولة عن انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي، أصدق في حالة واحدة وهي عندما يمضي صلاح رسميًا مع الاتحاد، وأرى صورة التوقيع بعيني».

وأضاف لاعب الهلال السابق: «ليه ما يوافقش صلاح على عرض الاتحاد؟ بالطبع الأمر يرجع له وهذا اتفاق بين ثلاث أطراف وهم ليفربول والاتحاد وصلاح،وهذا عرض ومشروع لو مناسب لـ صلاح سيتم الموافقة».

واختتم نجم الكرة الليبية والسعودية:«نيمار انضم إلى الهلال السعودي وهو في عز مستواه، ورياض محرز انتقل إلى أهلي جدة، وفيرمينو، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين الكبار نفس قيمة صلاح متواجدين بالدوري السعودي، والأمر في النهاية عرض وطلب».

عرض الاتحاد السعودي لضم صلاح

وفي نفس السياق، نشرت صحيفة «الوطن» السعودية، صباح اليوم الخميس، تقارير تُفيد تقدم نادي اتحاد جدة السعودي، بعرض رسمي لضم نجم ليفربول ومنتخب مصر، الدولي محمد صلاح.

وأكدت الصحيفة أن العقد يصل إلى«مليار» ريال سعودي لضم محمد صلاح، مشيرة أن ما يدعم مفاوضات الإتحاد الآن هو توتر العلاقة بين صلاح والمدير الفني لليفربول«يورجن كلوب».

تفاصيل عقد النمور لضم محمد صلاح

-راتب محمد صلاح خلال عامين يصل إلى 738 مليون ريال.

- قيمة شراء العقد من نادي ليفربول287 مليون ريال.

- قيمة العقد بالمصري تصل إلى 12 مليار جنيه.

search