الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 أسباب تقرب محمد صلاح من الدوري السعودي

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد العزب

A A

أعلنت قناة «الكأس» القطرية، موافقة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، على اللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت القناة، إلى أن صلاح منح اتحاد جدة الضوء الأخضر لبدء المفاوضات مع ليفربول، من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف.

ومن الممكن أن تكون كل تلك التكهنات صحيحة لعدة أسباب نرصدها لكم في التقرير التالي.

رحيل نجوم الريدز

رحل عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول هذا الموسم عن صفوف الريدز، وذلك بعد فشل الفريق في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، واحتلاله المركز الخامس بدوري الموسم الماضي، وهذا ما جعل بعض اللاعبين يرحلون عن صفوف الفريق كما ذكرنا.

على رأس النجوم الراحيل عن ليفربول جوردان هندرسون قائد الفريق والذي رحل عن الفريق صوب الدوري السعودي، وزميله البرازيلي فابينيو والذي شد رحاله نحو اتحاد جدة، إضافة إلى عزوف عدد كبير من النجوم عن فكرة الانضمام لصفوف الفريق، بسبب تردي أوضاع الفريق خلال آخر ثلاثة مواسم.

عرض بمليار دولار

بحسب تقارير صحفية مختلفة سواء كانت إنجليزية أو أوروبية، فإن العرض المقدم من نادي اتحاد جدة وقبله الهلال السعودي يقدر بنحول مليار دولار، وهو رقم كبير للغاية قد يجعل صلاح يغير تفكيره مثلما فعل عدد من النجوم على رأسهم فيرمينيو الذي رفض الاستمرار في أوروبا وانتقل إلى صفوف أهلي جدة.

الغضب من كلوب

من الواضح أن شهر العسل بين النجم المصري ومدربه الألماني يورجن كلوب قد انتهى، حيث استبدله في افتتاحية الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي، وهو ما جعل صلاح يغضب بشكل كبير، وبعد المؤتمر الصحفي خرج كلوب بتصريحات كانت غريبة أن صلاح لاعب كبير ويهتم بتحطيم الأرقام القياسية، ولكنه أيضا يهتم بالنواحي التكتيكة، وهو الفتيل الذي من الممكن أن يفجر قنبلة رحيل صلاح عن ليفربول بعد 7 سنوات ناجحة مع الفريق حقق خلالها كل الألقاب.