السبت، 06 يوليو 2024

05:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة بالقلعة البيضاء، جوميز يقترب من الرحيل عن الزمالك (خاص)

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد كامل

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن مفاجأة بشأن مصير البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ويستعد المدير الفني البرتغالي لقيادة الفريق الأبيض خلال مواجهته القادمة أمام النادي الأهلي، في لقاء الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

جوميز يستعد لمغادرة الزمالك للدوري السعودي

وأكد المصدر في تصريحات لموقع “الجمهور الإخباري”، أن البرتغالي جوزيه جوميز منح أحد الوكلاء عقدًا من أجل تسويقه بين الفرق السعودية وفي دورييها الأقوى خليجيًا.

وأشار المصدر، أنه في حالة حصول المدير الفني البرتغالي على عرضًا مغريًا من الجانب المادي، سيوافق عليه وسيرحل عن الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وشهدت الفترة الأخيرة، تداول تقارير صحفية عربية أنباء تفيد باقتراب البرتغالي جوزيه جوميز من الرحيل عن تدريب نادي الزمالك.

ونفى المدرب البرتغالي تلك الأنباء خلال تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا على أنه سعيد بالتواجد على رأس القيادة الفنية للفارس الأبيض. 

الزمالك يصر على موقفه بشأن مباراة القمة

وفي سياق أخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من خوض مباراة القمة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، والمقرر لها الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

وقال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: "نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري".

وأضاف سالم: “الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذا النغمة بشكل تام”، مشيرًا إلى ضرورة احترام النادي وجماهيره.

وتابع المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء: “الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفًا في الأزمة”، مطالبًا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم.

وواصل الإعلامي أحمد سالم تصريحاته: “التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري غير موجود بأي مسابقة دوري في العالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تُلعب بنفس الترتيب الموضوع من البداية”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.