الخميس، 04 يوليو 2024

11:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طاقم إسباني لإدارة مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

منصور مجاهد

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان، تفاصيل هامة لأزمة إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في ديربي القاهرة بالدوري المصري.

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس": «إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها دون أي تأجيل».

وأضاف : «أن مسؤولي ستاد القاهرة أخبر كل العاملين بكل الترتيبات اللازمة لاستقبال الفريقين، وتم حجز تذاكر الطاقم التحكيم الإسباني وسيكون متواجد خلال ساعات في القاهرة».

واختتم : «أن الأمن والشركة الخاصة بتأمين المباريات بدأت في استعداداته لاستقبال وتأمين كافة جهات ستاد القاهرة الدولي».

أزمة في اختيار حكم مباراة قمة الأهلي والزمالك

تناول محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، العديد من النقاط الخاصة بالتحكيم والحكام في الآونة الأخيرة.

وقال محمد فاروق في تصريحات عبر برنامج «الكورة مع فايق»: «مستوى الحكام مثل مستوى الدوري المصري ونعترف أن هناك أخطاء، حتى الآن هناك طاقم تحكيم مصري مرشح لإدارة قمة الأهلي والزمالك المقبلة».

وأضاف «فاروق»: «إدارة القمة بطاقم تحكيم أجنبي لا يعني تراجع الحكم المصري، ولجنة الحكام تريد طاقم تحكيم مصري للقمة واتحاد الكرة يريد حكم أجنبي».

وتابع: «نريد المصلحة العامة ولن ندخل في صراع بسبب الخلاف على هوية حكم القمة بين أجنبي ومصري، لم أشاهد المباريات الأخيرة ولا يمكن الحكم على أداء البنا والغندور مؤخرا».

واختتم: «بيريرا رجل ديمقراطي ويعود لنا في اتخاذ القرارات وكنت مشغولا بالحج في الأيام الماضية، وبيريرا قيم البنا والغندور بشكل إيجابي (فوق 7 من 10) خلال مباراة الزمالك والمصري».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.