الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اتقوا الله».. وفاء مكي تعلق على شائعة اعتزال الزعيم ووفاة رشوان توفيق

وفاء مكي

وفاء مكي

ندى يوسف

A A

علّقت الفنانة وفاء مكي على الشائعات التي لاحقت الزعيم عادل إمام بشأن اعتزاله مجال الفن وتدهور حالته الصحية، بالإضافة إلى شائعة وفاة الفنان رشوان توفيق.

ونصحت «مكي» الذين يطلقون هذه الشائعات خلال لقائها بموقع «الجمهور» على هامش ختام المهرجان القومي للمسرح المصري، قائلة: «اتقوا الله لإن الكلام ده ميرضيش ربنا».

كما أعربت وفاء عن سعادتها العارمة بالمشاركة في المهرجان، «أنا سعيدة وفخورة بالدورة الـ 16 اللي بتحمل اسم الزعيم عادل إمام، وحاجة حلوة أوي بنشكر محمد رياض عليها، وهو فنان وأخ عزيز، وإن الدورات المقبلة تكون بأسماء نجوم تانية تكريمًا ليه.

«صيد المغارب»

قالت الفنانة وفاء مكي، إنها بدأت تصوير مسلسل «صيد المغارب» وهو صعيدي ولكنه مختلف عن شخصية مهجة في مسلسل «ذئاب الجبل» ويُشاركها في بطولته كلًا من عفاف شعيب، وفردوس عبد الحميد.

وأضافت «مكي»، أن تجربتها مع إدائها لشخصية صعيدية كانت رائعة جدًا لذلك قررت إعادة التجربة من جديد في مسلسل «صيد المغارب».

كما كشفت عن سر إجرائها عملية تكميم أن السمنة سبب في الكثير من الأمراض مثل السكر، الضغط، وغيرهم لذلك عندما عُرض لم تتردد ابدًا، ونصحت أي شخص لا يملك قوة تحمل لعمل «ريجيم» أن يأخذ قرار عمل العملية على الفور؛ «لأن السمنة تظهر الإنسان أكبر من سنه»، موضحة أن: «قرار العملية كان اختيار سليم».

يُذكر أن مسلسل «صيد المغارب» يُشارك في بطولته المسلسل، كل من: عفاف شعيب، فردوس عبد الحميد، محمود عبد المغني، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، فتوح أحمد، محمد الصاوي، وفاء مكي، محمد صلاح آدم، وهو من إنتاج تامر الدسوقي، قصة جاد زكي، تأليف سليمان دياب، إخراج وسام المدني.

ويُسلط المسلسل الضوء على القيم والعادات الخاصة بمجتمع صعيد مصر، حيث يتعرض محمود عبد المغني خلال الأحداث للعديد من المواقف الصعبة، وكذلك الظلم، حيث سيُتهم بارتكاب جرائم، ويحاول إثبات براءته، إلا أنه سيفشل في ذلك، ليضطر اللجوء لمطاريد الجبل.