السبت، 05 أكتوبر 2024

07:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنقاذ 107 حالات من الغرق وتسليم 122 طفل تائه إلى ذويهم بشاطئ دمياط الجديدة

شواطئ مدينة دمياط الجديدة اليوم

شواطئ مدينة دمياط الجديدة اليوم

شيماء الفراعي

A A

شهد اليوم الجمعة شاطيء مدينة دمياط الجديدة إقبالا كثيفا ومتزايدا من الزائرين، فى ظل استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الإدارات المعنية بالجهاز تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، بتوفير كافة الخدمات لاستقبال رواد الشاطئ خلال موسم صيف 2024.

وأوضح رئيس الجهاز، أن منطقة الشاطئ شهدت إقبالا كبيرا من الزائرين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، من بداية عمل فريق الإنقاذ من أول ضوء حتى غروب الشمس فى ظل توفير كافة التجهيزات التي تم تنفيذها من أبراج إنقاذ ونقاط إسعاف، وخيمة لتجميع الأطفال التائهين لحين تسليمهم إلى ذويهم، ونجحت الجهود المبذولة على مدار اليوم فى إنقاذ ( 107 ) حالات من الغرق، وتسليم ( 122 ) طفل تائه إلى ذويهم.

وفى السياق ذاته، أضاف رئيس الجهاز، أن الحديقة المركزية بمدينة دمياط الجديدة شهدت اليوم أيضا إقبالا كبيرا من الزائرين، حيث تُعد الحديقة من أهم المنتزهات بالمدينة.

وعلى سياق متصل، شهدت مدينة رأس البر استمرار الإقبال من الزائرين، اليوم الجمعة، وسط استعدادات مكثفة نفذتها الوحدة المحلية بالمدينة لتوفير كافة الخدمات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، برفع درجة الاستعداد القصوى داخل المدينة.

وقد شهدت الشواطئ إقبالا كبيرا من الزائرين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث يجرى عمل فريق الإنقاذ حتى غروب الشمس فى ظل كافة التجهيزات التي تم تنفيذها من أبراج إنقاذ ونقاط إسعاف وخيم لتجميع الأطفال التائهين لحين تسليمهم إلى ذويهم، إلى جانب منطقة خاصة بالمعدات، حيث نجحت جهود الفرق فى إنقاذ 47 حالة من الغرق وتسليم عدد 62 طفلا تائها إلى ذويهم.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search