الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دعمًا لغزة، الشعب اللبناني يتحدى بيبسي ويمنع دخولها البلاد (فيديو)

بيبسي

بيبسي

مارسيل أيمن

لدعم أهالي غزة والتنديد بأفعال قوات الاحتلال الإسرائيلي، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، حملات لمقاطعة المنتجات وكل العلامات التجارية والبضائع التي تدعم إسرائيل، في ظل حصار الفلسطينيين وحرمانهم من التمتع بأبسط حقوقهم الإنسانية في الغذاء والماء والكهرباء، حيث أعلنت بعض الشركات الدعم المعنوي والمالي للجيش الإسرائيلي. 

أهالي لبنان يقاطعون «بيبسي» 

وعلى إثر ذلك قام الأهالي في لبنان، بإطلاق حملة لمنع شركة «بيبسي» من دخول وتوزيع منتجاتها في بلدات عدة، تضامنا مع غزة ودعما لحملة مقاطعة الشركات الداعمة لإسرائيل.

وأوضحت وسائل الإعلام اللبنانية، أنه تم إرجاع أول (شاحنة توزيع) تابعة لشركة «بيبسي» من منطقة القصر في قضاء الهرمل، حيث طلب الأهالي من سائقها إبلاغ الشركة بعدم إرسال أي منتجات لهم مرة أخرى، وذلك حسبما ذكر موقع «لبنان 24». 

 

منع توزيع مشروبات شركة «بيبسي» 

كما  صدرت عدة بيانات في مختلف القرى والبلدات اللبنانية، وذلك لإعلان منع توزيع مشروبات شركة «بيبسي» ومشتقاتها بداخلها، ومن هذه البلدات: القصر، والهرمل، وبعلبك، ومنطقة الزهراني.

وجاء ذلك تزامنًا مع تفاقم الأوضاع في غزة، حيث أعلنت الشعوب العربية تضامنها مع غزة، من خلال حملات مقاطعة للشركات التي اعتبرها المقاطعون بكل الدول العربية، داعمة لإسرائيل في حربها على قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.