الخميس، 11 يوليو 2024

12:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر في بطولة الدوري المصري نايل 2024

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

محمود عبدالرحيم

شاهد مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر في بطولة الدوري المصري نايل 2024، مشاهدة قناة أون تايم سبورت الآن، البث المباشر لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري 2024، بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري ، ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة الأهلي والداخلية في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر في السابعة مساءاً على ستاد السلام .

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

تعرف مباراة الأهلي والداخلية وتأتي أهمية المباراة بالنسبة للفريقين، الأهلي يسعي للفوز والاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما يسعي الداخلية من الفوز أو التعادل من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر في جدول الترتيب، ويمكنك متابعة المباراة، من خلال بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

يبحث فريق الداخلية عن الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل اكمال الابتعاد عن مناطق الخطورة في جدول الدوري ، بينما يسعي مارسيل كولر من الفوز والاقتراب أكثر من بيراميدز متدر البطولة ، ونقدم لكم خدمة بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز. إليكم بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز.

شاهد مباراة الأهلي والداخلية بالدوري الممتاز

يمكنك متابعة مباراة الأهلي والداخلية من خلال موقع الجمهور أثناء المباراة، حيث نقدم خدمة بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز، وتذاع مباراة الأهلي والداخلية عبر مجموعة شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز، ويعلق على أحداث المباراة محمد الكواليني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي أمام الداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق محمد الكواليني

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري

يلتقي النادي الأهلي بنظيره فريق الداخلية مساء اليوم الجمعة، في السابعة مساء على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز.

واختتم الأهلي أمس استعداداته لمباراة الداخلية المقرر لها اليوم في السابعة مساء على استاد السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ12 لبطولة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جزء بدني خفيف قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

جدول ترتيب الدوري المصري

1- بيراميدز: 59 نقطة

2- المصري: 42 نقطة

3- الأهلي: 39 نقطة

4- زد: 38 نقطة

5- مودرن سبورت 38

6-سموحة 38

7- إنبي: 37 نقطة

8-الاتحاد السكندري: 36 نقطة

9- سيراميكا كليوباترا: 34 نقطة

10- طلائع الجيش: 33 نقطة

11- الزمالك: 31 نقطة

12- الجونة: 31 نقطة

13- الإسماعيلي: 28 نقطة

14- البنك الأهلي: 24 نقطة

15- فاركو: 22 نقطة

16- بلدية المحلة: 22 نقطة

17- المقاولون العرب: 19 نقطة

18- الداخلية: 15 نقطة
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.